منتدى خاص بعائلة آل الجلال بالسودان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نصر الدين الجلال



ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 26
الموقع : السودان - الخرطوم - اللااماب بحر ابيض
العمل : طالب
المزاج : روقة و راحة بال
صلة القرابة بآل الجلال : من ابنائهم
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الجمعة يونيو 10, 2011 6:07 am

بسم الله الرحــــــــــمن الرحيــــــــــــــــم

السلام عليكم:آل الجلال.............مساكم الله بالخير.................
كثيرة هي احلامنا و امانينا و ان كان بعضها صعب المنال او حتى مستحيلا لا نستطيع تحقيقها الا في احلامنا فقط.
طيب اللعبة شنو:
اللعبة انك تشاركنا احلامك يعني تورينا ليها.
كيف:
اتخيل انك حكمت العالم في مدة 24 ساعة اي بمعني قالو ليك اتصرف في العالم دا مدة يوم واحد.. اها حاتسوي شنووووو!!!!
ها.. يللا اطلق العنان لخيالك الخصب وورينا الحاتعملو
اخوكم: وزير رئيس جمهورية الارض "اللي هو انت" مصطفى نصر الدين...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى نصر الدين الجلال



ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 26
الموقع : السودان - الخرطوم - اللااماب بحر ابيض
العمل : طالب
المزاج : روقة و راحة بال
صلة القرابة بآل الجلال : من ابنائهم
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الجمعة يونيو 10, 2011 6:43 am

خبر عاجل و هام: تم بصباح اليوم تسليم سلطة رئاسة الكرة الارضية للرئيس مصطفى نصر الدين بعد فوزه بالانتخابات........رايكم شنو ... لايقة علي مش كدا ههههههههه....

طيب بعد ما استلم الرئاسة اول حاجة حا اعملها ... احم احم.... امش استحمى وآخد نومة ....بعد كدا:
اولا:اوكل وكالة الفضاء الامريكية ناسا ترسل لي كل الناس الساكنيين في البيت الابيض للقمر بي عفشم و اهلهم يسكنو هناك.
ثانيا:اخليهم كمان يرسلو الاسرائيليين كلهم للشمس يسكنو هناك و عشان ما اكون قاسي عليهم يسافرو بالليل.
ثالثا:ناس يوغندا يمشو كلهم امريكا و الجنوبيين يسكنو يوغندا و السودان تبقى للشماليين
سادسا:اوحد المنهج في العالم بالمنهج السوداني واللغة الرئيسية هي العربية طبعا ليوم واحد
سابعا:انزل فريق المريخ برشلونة من الممتاز للدرجة العاشرة و مانشستر يونايتد والهلال ياخدو منحة 500 مليار دولار
ثامنا:اليوم كلو يكون عطلة رسمية
تاسعا:اصرف لابتوب لكل فقير مع انترنت مجاني عشان اتواصل معاهم
عاشرا: اظبط الوضع الاقتصادي للسودان
اخيرا:اشوف لي طريقة قروش اامن بيها مستقبلي بعد الانقلاب الحايحصل بكرة
ايوااااا:نسيت اقول ليكم اني حااعرس واحدة كدا ما من هنا خاااااااااااالص .....عرستها كيف؟؟؟؟!!!!ههههههههها...بي قرار جمهوري.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيرين ابوعبيدة محمد



انثى عدد الرسائل : 100
العمر : 25
الموقع : الجريف
العمل : طالبة
المزاج : رايييييييييييييييق الحمد لله
صلة القرابة بآل الجلال : جدى من جهة ابى ومن جهة امى
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الجمعة يوليو 08, 2011 3:28 pm



لعبتك بالجد ظريفة وبتمنى حاجة زي دى تحصل




لكن زي ما بقول المثل ليس كل ما ينمناه المرئ يدركة
اولا:الاوضاع في بلدى تتصلح افتح مستشفي مجانى
افتح مراكر ودور رعاية لكل اطفال الشوارع
ثانيا:افتح فرص عمل لكل العطاله الزم التليم لكل فرد(بنت وولد)ولازم التعليم يكون مجاني
ثالثا:انزل نظام جديد لضما نظافة جميع شوارع السودان الحبيب
اي سلعة غذائىة تكون مجاني
بما اني حاكم حالغي موضوع الانفصال دا لانو معظم الخيرات في جنوب السودان
اوحد كل قبائل السودان (بعد دا ما حنخاف لا من امريكا لا من غيرو(وزي مابقول المثل قوتنا في وحدتنا



عارفين ياجماعة بالجد ممكن نتصلح ونبقي احسن دولة بس لازم نخت يدينا سوا ونبعد خلافاتنا
king king king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى نصر الدين الجلال



ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 26
الموقع : السودان - الخرطوم - اللااماب بحر ابيض
العمل : طالب
المزاج : روقة و راحة بال
صلة القرابة بآل الجلال : من ابنائهم
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الجمعة يوليو 29, 2011 4:55 am

يا سلاااااااااااااام عليكي يا شيرين

كلامك ابدا ما بقول بنت عمرها 19 طوالي خاشة و طالعة من السجن ههههههه

بقول بنت عجوووووووووزة حبوبة حكمة 60 سنة اجيييييكي على القيادة دي بالجد تنفعي رئيسة

اسمعى ما تنزلي الانتخابات الجاية و ضمان ليكي اديكي صوتي

مع تحياتي:الرئيس السابق مصطفى نصر الدين محمد احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيرين ابوعبيدة محمد



انثى عدد الرسائل : 100
العمر : 25
الموقع : الجريف
العمل : طالبة
المزاج : رايييييييييييييييق الحمد لله
صلة القرابة بآل الجلال : جدى من جهة ابى ومن جهة امى
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الخميس أغسطس 04, 2011 10:19 pm

العفو يا جنابو والله دى اامال كل الشباب السوداني انو بلدنا تتصلح وتبقي احسن بلد بس لو ما ناس

الل.... وله اقول ليك خليها كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى نصر الدين الجلال



ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 26
الموقع : السودان - الخرطوم - اللااماب بحر ابيض
العمل : طالب
المزاج : روقة و راحة بال
صلة القرابة بآل الجلال : من ابنائهم
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الجمعة أغسطس 12, 2011 2:52 am

هووووووووووي ............ شششششششششششش ........... اسكتي ما تجيبي لينا بلوة
على الاقل ما هنا في موضوعي دا ...... اطلعي اي موضوع تاني و قولي اي حاجة تعجبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شيرين ابوعبيدة محمد



انثى عدد الرسائل : 100
العمر : 25
الموقع : الجريف
العمل : طالبة
المزاج : رايييييييييييييييق الحمد لله
صلة القرابة بآل الجلال : جدى من جهة ابى ومن جهة امى
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:59 pm

يا جبان افندى اصلا لو قلتة او سكتة ما حاصلح شئ مع تحيات

الرئيسة شيرين ابوعبيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمدهشام

avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 17
الموقع : الجريف
العمل : طالب
المزاج : موووووووووووووود
صلة القرابة بآل الجلال : انامن الجلال
تاريخ التسجيل : 27/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة   الأحد ديسمبر 02, 2012 9:41 pm

حا افتح حساب في البنك 10000000000000000000000000000000عشان بعدين لمن ارجع موطين ايكون عندي قروش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا لو حكمت العالم 24 ساعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عائلة آل الجلال :: منتدى المرح والغللوتيات-
انتقل الى: